Researcher Image
سجاد عبدالواحد عبدالخالق عبدالمجيد - Sajjad Abdulwahid Abdulkhaleq
PhD - assistant professor
College of Physical Education And Sport Science , Individual Sports department
[email protected]
Summary

سجاد عبد الواحد استاذ مساعد دكتور في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة ومدرس لمادة التعلم الحركي ورياضة المبارزة

Qualifications

بكالوريوس كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة جامعة بغداد ماجستير كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة جامعة بغداد دكتوراه كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة جامعة بغداد

Responsibility

استاذ مساعد دكتور لمادة المبارزة (سلاح الشيش وسلاح السيف )

Research Interests

التعلم الحركي و رياضة المبارزة

Academic Area

التعلم الحركي و رياضة المبارزة

Teaching materials
Material
College
Department
Stage
Download
fencing
كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة
الالعاب الفردية
Stage 3
Publication Date
Sat Aug 01 2020
Journal Name
International Journal Of Psychosocial Rehabilitation
Building and legalizing a test for evaluating the tactical learning of the footwork for the foil fencer in the fencing game
...Show More Authors

AA wahid, journal mustansiriyah of sports science, 2023

View Publication
Publication Date
Sun May 03 2020
Journal Name
International Journal Of Psychosocial Rehabilitation
" Analyzing the Empowerment Reality of National Team Coaches for Some Individual Olympic Games
...Show More Authors

Publication Date
Sun Jan 01 2023
Journal Name
Journal Of Physical Education (20736452)
بناء وتقنين اختبار لتقويم زمن سرعة الاستجابة الحركية لمهارتي التقدم والتقهقر للاعبي سلاح الشيش في رياضة المبارز.
...Show More Authors

Publication Date
Tue Sep 28 2021
تقويم واقع التعلم الألكتروني لتدريس المبارزة في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة من وجهة نظر الطلاب المستفيدين
...Show More Authors

هدفت الدراسة إلى إعداد إستبانه لواقع التعلم الألكتروني لتدريس المبارزة في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة ، والتعرف على مستوى التعلم الألكتروني لتدريس المبارزة بوساطتها ، والتعرف على تقويم التعلم الألكتروني لتدريس المبارزة من وجهة نظر الطلاب المستفيدين ، أُعتُمِدَ المنهج الوصفي بأسلوب دراسة الحالة على عينة بلغت (170) طالب متلزم بالتواصل في حضور الصفوف الألكترونية أختيروا عمدياً بنسبة (87.179 %) من مجتمهم ا

... Show More
View Publication Preview PDF
Crossref (1)
Crossref
No Events Found